منتدى الشاعر احمد وردانى

[b]
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة
اذا كانت هذه اول مرة لك فى المنتدى بقم بالتسجيل واذا كنت مسجلا فقم بتسجيل دخولك ولو انته غوى بصبصة ورينا عرض كتافك هى مش ناقصة
احمد وردانى – مدير المنتدى – طايش بس عايش


[/b]


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم-كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان حبيبتان الى الرحمن ..سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

منتدى الشاعر احمد وردانى – فخر كل جراجوسى

الآراء فى المنتدى لا تعبر بالضرورة عن راى المنتدى ولكن تعبر عن راى كاتبها – اذا كانت هذه اول مرة لك فى المنتدى فعليك بالتسجيل احسنلك -

اسرة المنتدى تتمنى لكل طلابنا النجاح- على فكرة محمد سهرى اتعين مبرووووووووك- واللى يقابل هيثم على يسلملى عليه – وبنقول لماهر فوزى مبروووك للابلة – ويا شاندو بطل ندالة واتصل بواد عمك – فيفو نيل واحشنى والله – طلوباية يحترم نفسه ويقعد ساكت – وياريت حد يقول محمد صلاح العصفورة طارت – ماهر السريع وسامح العذب (صباح الفل )- الاخ صيام الشهير بكرتلة نهارك فل – كل الامانى بالنجاح لابو خالته احمد النجار – وكل ناس عوض يكرمه عشان خاطر احمد الجربان – الاخ محمد العمدة الف سلامة على الوالد –الاخ خالد العمدة خسيت ولا لسه – المدير احمد وردانى بيسلم عليكم كلكم

الف مليون مبروووك لمنتخب مصر وعقبال امريكا يارب

اسرة المنتدى تهنى الزميل احمد النجار بخطوبة اخيه وعقبالك يا ابو خالته

 

منتدى الشاعر احمد وردانى- فخر كل جراجوسى – صوت الحب فى زمن طغت فيه المادة على كل شى- انضم الينا ولن تندم – سجل .. شارك .. ابدع .. تفوق ..مع منتدى الشاعر احمد وردانى    الافضل .. هؤلاء هم شركاء النجاح (  محمد سهرى –هيثم على – ماهر فوزى – محمود صابر – شاندو – طلوباية – الجد ضاحى –امير جراجوس ) وترقبوا قريبا القناة التليفزيونية الخاصة بالمنتدى

 


شاطر | 
 

 الأهلي يهزم المقاولون العرب ويعزز موقعه في صدارة الدوري المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد سهرى
امير المنتدى
امير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 132
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي يهزم المقاولون العرب ويعزز موقعه في صدارة الدوري المصري   الخميس فبراير 19, 2009 8:23 pm

عزز النادي الأهلي حامل اللقب موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد فوز صعب على ضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد يوم الاربعاء ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة للمسابقة.

ووضع الزمالك حدا لسلسلة من الهزائم لكنه اكتفى بالتعادل خارج أرضه 1-1 مع المصري البورسعيدي بينما مني انبي الذي يحتل المركز الثالث بأول هزيمة على ملعبه الجديد بتروسبورت بالقاهرة وخسر 1-صفر أمام ضيفه اتحاد الشرطة كما انهزم الاسماعيلي خارج أرضه بالنتيجة نفسها أمام طلائع الجيش.

وسجل المهاجم المخضرم عبد الحميد بسيوني هدفا فور اشتراكه في الشوط الثاني ليقود فريقه حرس الحدود صاحب المركز الخامس للفوز على ضيفه بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف واحد بينما عاد الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز السادس الى قواعده بالفوز 2-1 على المصرية للاتصالات المتعثر وهو الانتصار الثاني على التوالي للفريق المنتمي لمدينة الاسكندرية الساحلية.

وكان بتروجيت صاحب المركز الثاني سقط أمام الاولمبي المتواضع بنتيجة 3-1 يوم الثلاثاء بالاسكندرية.

وفي القاهرة استفاد الاهلي من تعثر منافسيه المباشرين ووسع الفارق الى خمس نقاط مع أقرب مطارديه بعد فوزه على المقاولون العرب.

وتقدم الأهلي الذي رفع رصيده الى 39 نقطة بعد تسع دقائق من بداية اللقاء عن طريق محمد أبو تريكة من ركلة جزاء في أول ظهور للاعبه البارز منذ أكثر من خمسة أسابيع ابتعد فيها عن اللعب بسبب الاصابة.

لكن المقاولون العرب أدرك التعادل في الدقيقة 60 عندما أطلق أحمد عبد العزيز تسديدة قوية من مسافة بعيدة سكنت شباك الاهلي الذي انتزع النقاط الثلاث بهدف تقليدي من مهاجمه الانجولي فلافيو امادو بضربة رأس بعد كرة عرضية من مواطنه جيلبرتو في الدقائق الاخيرة.

وتمكن الزمالك الفائز بالدوري 11 مرة من تحويل تأخره بهدف احرزه محمد الجباس مهاجم المصري بعد 16 دقيقة من بداية اللقاء الى تعادل بعد ان سجل المدافع الدولي هاني سعيد اول أهدافه مع ناديه هذا الموسم في الشوط الثاني.

ورغم ان الزمالك انتزع اول نقطة في اربع مباريات الا انه تراجع للمركز العاشر في ترتيب الدوري المصري الذي يضم 16 فريقا برصيد 22 نقطة في ظل تحقيق الاندية المهددة بالهبوط انتصارات مفاجئة في هذه المرحلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يهزم المقاولون العرب ويعزز موقعه في صدارة الدوري المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشاعر احمد وردانى :: الادب الصعيدى :: منتديات الحبيبة :: احكى وفضفض :: الحل عندنا-
انتقل الى: